أي فون جهاز الالتقاط الرقمي: هل "أنت بحاجة" إلى "الاستعاضة عن ذلك"؟

Aug 07,2019 • Filed to: iPhone Problems • Proven solutions

الجزء 1. عندما تحتاج إلى استبدال جهاز الالتقاط الرقمي على أي فون الخاص بك؟

العديد من الأشخاص الذين يملكون أي فون 3GS، 4 أو 5 أو حتى أي فون أحدث 6 وتماماً مثل أي جهاز محمول آخر يمكن أن تكون القضايا التقنية التي يجب معالجتها بعناية بمجرد حدوثها إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام الجهاز الخاص بك. مع أي فون يمكن أن تكون هناك طائفة واسعة من المشاكل، ولكن واحداً من المشكلة الأكثر شيوعاً التي يمكن أن تسبب الصداع عندما تعطل جهاز الالتقاط الرقمي فون. جهاز الالتقاط الرقمي الألواح الزجاجية التي تغطي فعلا شاشات الكريستال السائل شاشة أي فون، فإنه يحول الإشارات الرقمية للإشارات التناظرية للهاتف للتواصل مع المدخلات الخاصة بك. بمجرد جهاز الالتقاط الرقمي سيئة أو لا تعمل، سيتسبب هذا بطبيعة الحال ضرورة للخوض في جيبك وإنفاق بعض النقود إذا كنت تريد أن يكون لديك عمل سلس فون مرة أخرى. عندما تعطل جهاز الالتقاط الرقمي الخاص بك أو ليس العامل من المحتمل بحاجة إلى استبدال فإنه في معظم الحالات، لكن هناك حالات أخرى حيث كنت قد يكون مجرد قليلاً من الحظ ويمكن اللجوء إلى اتخاذ إجراءات أخرى فيما يتعلق بإصلاح أو استبدال جهاز الالتقاط الرقمي فون.

الحالات حيث قد تحتاج إلى استبدال جهاز الالتقاط الرقمي

  • • تحصل على لا استجابة من الشاشة عند محاولة لمسها
  • • الاستجابة أجزاء معينة من الشاشة بينما أجزاء أخرى لا
  • • الشاشة من الصعب جداً تعمل باللمس عند محاولة الانتقال

يمكنك الحصول على أي استجابة من الشاشة عند محاولة لمسها

مرات كثيرة كنت قد تحاول لمس الشاشة فون وإلا أن ندرك أن كنت تحصل على أي رد على الإطلاق؛ حتى عندما تكون مرئية بوضوح الشاشة والهاتف هو تشغيله. سوف تجد الآن أن كنت قليلاً من مشكلة مع الجهاز لك. بعد محاولة إعادة التمهيد أو مصنع إعادة تعيين أي فون، وكنت أدرك أن كنت لا تزال لا تحصل على أي رد على الإطلاق من الشاشة عندما يمكنك محاولة لمسها، ويمكن أن تثبت كثيرا من أن الوقت قد حان لتقوم استبدال جهاز الالتقاط الرقمي لجهاز أي فون الخاص بك للحصول على العودة إلى العمل من أجل.

أجزاء معينة من الشاشة تستجيب بينما أجزاء أخرى لا

وهناك سبب آخر لماذا قد تحتاج إلى استبدال جهاز الالتقاط الرقمي فون الخاص بك هو إذا كان جزء من الشاشة ويستجيب وجزء آخر لا يستجيب. إذا كنت تعاني من هذا قد تحتاج فقط استبدال جهاز الالتقاط الرقمي أكمله لمجرد جزء واحد من الشاشة معطوب وهناك احتمال كبير أن بقية جهاز الالتقاط الرقمي سوف تتوقف عن العمل عند نقطة معينة. حتى وقت سابق استبداله، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لك.

الشاشة من الصعب جداً تعمل باللمس عند محاولة الانتقال

كنت من أي وقت مضى لمست الجهاز أي فون الخاص بك وإلى مفاجأة الخاص بك لا يستجيب؟ ولكن في مطابع أكثر صعوبة الحصول على استجابة وثم لديك باستمرار للضغط من الصعب جداً للتنقل في جميع أنحاء الجهاز؟ هذا يمكن أن يكون محبطاً للغاية وغضب عليك وعلى أصابعك ومن ثم قد تحتاج إلى إرم أي فون الخاص بك من خلال النافذة الخاصة بك. لا داعي للقلق على الرغم من أن هذه هي مشكلة مشتركة مع العديد من الأجهزة المحمولة عندما يحتاج إلى تغيير جهاز الالتقاط الرقمي. حالما تقوم باستبدال جهاز الالتقاط الرقمي سوف يكون لديك ثم عمل فون مرة أخرى.

الجزء 2. كيفية استبدال جهاز الالتقاط الرقمي فون الخاص بك

والآن بعد أن كنت تعرف عندما كنت قد تحتاج إلى استبدال جهاز الالتقاط الرقمي فون الخاص بك، حان الوقت لإلقاء نظرة على الخطوات التي سوف تحتاج إلى متابعة بعناية من أجل الحصول على جهاز الالتقاط الرقمي استبدال. يمكنك شراء جهاز الالتقاط رقمي عبر الإنترنت أو في فني فون أو موبايل شوب قريب منك عندما كنت أدرك أنه يحتاج إلى استبداله. يمكنك اختيار لاستبدال جهاز الالتقاط الرقمي الخاص بك عن طريق القيام بنفسك مع مجموعة من الأدوات المرفقة مع جهاز الالتقاط الرقمي يمكنك شراؤها. قبل استبدال جهاز الالتقاط الرقمي فون الخاص بك، تأكد من أن كنت تعرف بالضبط ما تقومون به لأن هناك احتمال كبير أن يمكن أن تضر أي فون الخاص بك.

الأشياء التي سوف تحتاج إلى:

  • جهاز الالتقاط الرقمي •iPhone (لأي فون الخاص بك--3GS، 4، 5، 6)
  • كأس •Suction
  • موحدة مفك فيليبس
  • أداة •Spudger
  • شفرة •Razor

الخطوة 1:

إيقاف تشغيل أي فون الخاص بك ثم قم بإزالة المسامير اللولبية الموجودة على جانبي مع سائق المسمار فيليبس.

iPhone digitizer

الخطوة 2:

والشيء التالي كنت بحاجة للقيام لإزالة الشاشة التالفة باستخدام كأس الشفط إلى خلعه بعناية. ضع كأس شفط على الشاشة وتباطؤ استخدام يدك المعاكس ومحاولة إزالة الشاشة التالفة بحذر. كنت تفعل هذا والسبب هو الحصول على جهاز الالتقاط الرقمي، ولكن عليك أولاً لجعله فضفاضة. يمكنك أيضا استخدام أداة شفرة حلاقة للمساعدة في اتخاذ قبالة الشاشة والمساعدة في الحصول على جهاز الالتقاط الرقمي فضفاضة.

iPhone digitizer

الخطوة 3:

بعد إكمال الخطوة 2، فسوف ندرك الآن أن هناك الكثير من الأسلاك الموجودة في IPhone والأسلاك مرفقة باللوحة الأم لأي فون، ويحتاج إلى عناية بعيدة عن المجلس. استخدام أداة سبودجير للقيام بهذا الأمر بعناية. من المهم أن نتذكر الأسلاك وقد تم قطع الاتصال بشكل صحيح. متى يتم فصل المجلس يمكنك الآن المتابعة إلى الخطوة 4.

iPhone digitizer

الخطوة 4:

في هذه الخطوة سوف بعناية إزالة شاشات الكريستال السائل من جهاز الالتقاط الرقمي القديم والجسم فون. الآن سيتم وضعه في الالتقاط الرقمي الجديد والتأكد من أن جميع الأسلاك موصلة بشكل صحيح. مرة واحدة القيام به يمكنك المتابعة إلى الخطوة 5.

iPhone digitizer

الخطوة 5:

والآن بعد أن قمت بنجاح باستبدال جهاز الالتقاط الرقمي الخاص بك فون حان الوقت لتناسب هاتفك مرة أخرى معا. استخدام فيليبس سائق المسمار بدقة المسمار مرة أخرى الجهاز معا مع التأكد من أن الجهاز متصل بشكل صحيح، وتشعر أنها مستقرة تماما.

iPhone digitizer

هذه هي الخطوات التي يمكنك اتخاذها إذا كنت قد تضررت على نحو ما جهاز الالتقاط الرقمي فون الخاص بك. الرجاء التأكد من أن كنت تعرف بالضبط ما تقومون به قبل البدء باستبدال جهاز الالتقاط الرقمي الخاص بك IPhone.

Selena Lee

chief Editor

0 Comment(s)

أي فون خطأ

1 فون الأخطاء
2 فون المشاكل
Home > How-to > iPhone Problems > أي فون جهاز الالتقاط الرقمي: هل "أنت بحاجة" إلى "الاستعاضة عن ذلك"؟
Top

iPhone Digitizer: Do You Need to Replace It?

Jul 29,2019 • Filed to: iPhone Problems • Proven solutions

Part 1. When do you need to replace the digitizer on your iPhone?

Many persons own an iPhone 3GS, 4, 5 or even the latest iPhone 6 and just like any other mobile device there can be technical issues that must be carefully addressed once they occur if you wish to continue using your device. With an IPhone there can be a wide range of problems, but one of the most common issue that can cause headaches is when your iPhone digitizer malfunctions. The digitizer is the glass panel that actually covers the LCD of the IPhone screen, it converts digital signal to analogue signals in order for the phone to communicate with your input. Once the digitizer is bad or not working, this will of course cause the need for you to go into your pocket and spend some cash if you would like to have a smooth working IPhone once again. When your digitizer malfunctions or isn't working you will probably need to replace it in most cases but there are other situations where you might just be in a bit of luck and can resort to take other measures as it relates to fixing or replacing your IPhone digitizer.

Situations where you might need to replace the digitizer

  • • You get no response from your screen when you try to touch it
  • • Certain parts of the screen respond while other parts do not
  • • The screen is very hard to touch when you try to navigate

You get no response from your screen when you try to touch it

Many times you might try to touch your IPhone screen and only to realize that you are getting no response at all; even when the screen is clearly visible and the phone is powered on. You will now find that you are in a bit of problem with you device. After trying a reboot or factory reset of the IPhone, and you realize that you are still not getting any response at all from the screen when you try to touch it, can prove very much that it is now time for you to replace the digitizer of your IPhone device to get it back to working order.

Certain parts of the screen respond while other parts do not

Another reason why you might need to replace your IPhone's digitizer is if a portion of your screen responds and another portion does not respond. If you are experiencing this you might just need to replace the entire digitizer because once one part of the screen is damaged there is a high possibility that the rest of the digitizer will stop working at some point. So the earlier you replace it, the better it is for you.

The screen is very hard to touch when you try to navigate

Have you ever touched your IPhone device and to your surprise it is does not respond? But on a harder presses you get a response and then you continually have to press it very hard in order to navigate around the device? This can be very frustrating and irritating to you and your fingers, and you might then want to toss your IPhone through your window. Don't panic though as this is a common problem with many mobile devices when the digitizer needs to be changed. Once you replace the digitizer you will then have a working IPhone once again.

Part 2. How to replace your iPhone's digitizer

Now that you know when you might need to replace your IPhone's digitizer, it's time to take a look at the steps that you will need to follow carefully in order to get the digitizer replaced. You can purchase a digitizer online or at an IPhone technician or mobile shop close to you once you realize it needs to be replaced. You can choose to replace your digitizer by doing it yourself with a tool kit that came with the digitizer you purchased. Before replacing your IPhone's digitizer, ensure that you know exactly what you are doing because there is a high possibility that you might be damaging your IPhone.

Things you will need:

  • •iPhone digitizer (for your IPhone – 3GS, 4, 5, 6)
  • •Suction cup
  • •Standard Phillips screwdriver
  • •Spudger tool
  • •Razor blade

Step1:

Turn off your IPhone and then remove the screws located on the sides with the Philips screw driver.

iPhone digitizer

Step 2:

The next thing you need to do is to remove the damaged screen by using the suction cup to carefully take it off. Place the suction cup on the screen and slowing use your opposite hand and try to remove the damaged screen cautiously. The reason you are doing this is to get to the digitizer, but you first have to make it loose. You can also use the razor blade tool to assist in taking off the screen and help get the digitizer loose.

iPhone digitizer

Step 3:

After completing step 2, you will now realize that there are a lot of wires present in the IPhone and the wires are attached to the motherboard of the IPhone and needs to be carefully detached from the board. Use the spudger tool to carefully do this. It is important to remember the wires you have disconnected correctly. Once the board is detached you can now proceed to step 4.

iPhone digitizer

Step 4:

In this step you will carefully remove the LCD from the old digitizer and IPhone body. Now you will place it in the new digitizer and ensure that all the wires are connected properly. Once done you can proceed to step 5.

iPhone digitizer

Step 5:

Now that you have successfully replaced your IPhone's digitizer it is time to fit your phone back together. Using the Philips screw driver carefully screw back the device together while making sure that the device is connected properly and it feels stable altogether.

iPhone digitizer

These are the steps you can take if you have somehow damaged your IPhone's digitizer. Please ensure that you know exactly what you are doing before you start replacing your IPhone's digitizer.

Alice MJ

staff Editor

0 Comment(s)
Home > How-to > iPhone Problems > iPhone Digitizer: Do You Need to Replace It?